الإهداءات



نأمل من الاعضاء الكرام عدم توجيه الدعوات لمواقع اخرى كي لا يتم حجب عضويتك كلمة الإدارة

« زحمة يا ناس ! | تقيم منتدى سراب الصيف »

إضافة رد
 
أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
قديم 10-20-2017   #8



الصورة الرمزية مآجد ..
مآجد .. غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2346
 تاريخ التسجيل :  Jan 2015
 أخر زيارة : منذ 3 يوم (10:50 AM)
 المشاركات : 2,485 [ + ]
 التقييم :  68973
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رجعت الشتوية



ايه بالله رجع الشتاء ورجع خياس بعض الزملاء بالدوام خخخ ,,
اكثر مايميز الشتاء ي فاطمة ,,
حليب الزنجبيل بكل مكان اشوفه بوجهي بالدوام وبالبيت بالنادي بأحلامي < كأني زودتها شوي خخ ,,
عادة ماتخلى عنها ,,
شبة النار من المغرب الى اخر الليل ويلحقها حليب زنجبيل , شوي ووناسة واحياناً نخربها ونحط قدر الضغط ,,
فوق النار موب دايم بس خمات تمسك معنا ,,
وسيلة فعالة ادفي نفسي فيها ,,
اممم امممم : ابلع الجمر يعني بالله ذا سؤال خخخ اكيد بطق من البجايم لين اطلع من بعيد كأني حرف o
لاصدز عادة مو وسيلة قبل كل موسم شتاء اطمر انا واخواني او اخويايي ونروح الاحساء ,,
نفصل بشوت حساويه وسديريات بحكم ان اهل الاحساء رائدين في هالمجال ,,
اكلة محببة لنفسك ,,
اووف يالسليق ومع ادام باذنجان او سلطة حمراء مطحونه مع فلفل من الاخررر ,,
كلمة حق الشتاء ,,
حي الله انسام الشتاء حي الله الليل الطويل ,,


 
 توقيع : مآجد ..

ماعدت انا مثل مانت خابر فًي وارهقني ,, احساسي اني غديت انسان ما اطيقه ,,


رد مع اقتباس
قديم 11-02-2017   #9


الفجر البعيد
الصورة الرمزية فاطمة
فاطمة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2372
 تاريخ التسجيل :  Feb 2015
 أخر زيارة : 07-06-2018 (03:37 AM)
 المشاركات : 20,829 [ + ]
 التقييم :  208402
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black

الأوسمة

افتراضي رد: رجعت الشتوية



حي الله ماجد
شرأيك تزهّب لنا هب البراد بصوتك
هو صحيح نشاز بس يلا خخخ



شرفتني


 
 توقيع : فاطمة

تأكد أنك أصبحت " عظيماً "..
عندما يصبح " الألم " الذي تعانيه عظيماً


رد مع اقتباس
قديم 01-22-2018   #10



الصورة الرمزية هـــدوء...!
هـــدوء...! غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1707
 تاريخ التسجيل :  Aug 2013
 أخر زيارة : منذ 5 يوم (07:48 PM)
 المشاركات : 3,433 [ + ]
 التقييم :  33319
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Cadetblue

الأوسمة

افتراضي رد: رجعت الشتوية



خلص الشتاء وانا توي جاي بشارك
لكن على قول المثل أن تصل متاخراً خير من عشرة على الشجرة

،
الشتاء بالنسبة لي احلى فصل بالشتاء تحس إن الليل طويل الأجل وتتعشى فيه مرتين ثلاث ولسى ماخلص الليل

أكثر ما يميز الشتاء ؟
شبة النار واللمه حولها

- عادة ما تتخلى عنها بالشتاء ؟
شبة النار اهم شبة النار لو بقراطيس
- الوسيلة الفعالة اللي تدفّي فيها نفسك ؟
الفروة .... والله بالنسبة لي مافيه احسن من الفروة
يصير الواحد كنه غوريلا أليفه
- أكلة محببة لنفسك بالشتاء ؟
شابوره مع حليب زنجبيل ..تجلس طول ليلك وانت تاكل وتشرب
- كلمة حق الشتاء ؟
أنت تحمل لي أدفء لحظاتي ...

.

شكرا بطه


 
 توقيع : هـــدوء...!

،
أدري إنك شخص عابر
بس أنا مانـــــــــي سبيل ....!


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags - تاق )
الشتوية, رجعت

« زحمة يا ناس ! | تقيم منتدى سراب الصيف »
أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر رد
هاااااي .. رجعت لكم شعثه بنت مارلي [ .. ملتقى الضيافه والتعارف .. ] 11 09-24-2017 03:44 PM
رجعت لكم هل من مرحب؟ جنون الصمت [ .. ملتقى الضيافه والتعارف .. ] 8 09-09-2017 02:26 PM
وداعاً بلا رجعة .. ✿ मख़मली [ .. جدائل الغيم .. ] 6 11-22-2014 01:43 AM
رجعت لكم بعد غياب .. جنون الصمت [ .. ملتقى الضيافه والتعارف .. ] 11 02-12-2014 07:21 PM
ابشركم رجعت لكم ركوني التريباني [ .. التهاني وأخبار الاعضاء .. ] 7 07-02-2011 02:06 PM


الساعة الآن 06:51 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd diamond
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
BY: ! BADER ! آ© 2012
new notificatio by 9adq_ala7sas
mll